أخبار شقراء

رؤساء المراكز وتفقد الادارات القصب انموذجا بقلم عبدالله الغيهب

المتابع للأنشطة في منطقة الوشم يسر للحراك  الذي يوليه المسئولون لخدمة المدن والمراكز الواقعة في نطاق مسئوليتهم وذلك للإرتقاءبالخدمات المقدمة للمواطنين الى مستويات أفضل ويدفع بالتنمية الى مصاف المدن الكبيرة حقيقة كنا في المنطقة بحاجة الى   مسئولين  عندهم الحس بأهمية الالتقاء بمدراء الفروع وتدارس المشاريع  والتعرف على الصعوبات التي تواجه الفروع لتنفيذ مالديهم من برامجوالحمدالله تحقق الكثير من الطموحات فقد رأينا سعادة محافظ شقراء الأستاذ عادل البواردي ومايبذله من جهدفي سبيل التنسيق معالادارات للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين واستكمال التنمية بجوانبها المختلفة وهذا رئيس مركز القصب الاستاذ سعد ابراهيم القاسميقوم بجولات تفقدية فقد زار مندوبية التعليم والمركزالصحي وغيرهما من الادارات فكم نحن بحاجة الى مسئولين عندهم الحماس والرغبةللنهوض بالمسئولية لتحقيق رويةالمملكة ٣٠/٢٠   نتمنى ان نرى محافظي ورؤساء المراكز في بقية المدن والمراكز يقومومون بتفقد الاداراتالواقعة في نطاق تلك المدن وان كان لايوجد مكاتب لدى المركز زيارة الجهات المعنية للتعرف على المشاريع  المخصصة ومتابعة تنفيذها لتتكاملالجهود وترتقي منطقة الوشم الى مصاف مناطق المملكة الأخرى ٠.

عبدالله عبدالرحمن الغيهب

شقراء ج ٠٥٠٥٢٢٨٩٥٢

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نبارك لكاتبنا القدير أبي عبد الرحمن نافذته الخاصة في صحيفة ( شقراء نت ) وبإمكان القراء مستقبلا قراءة جميع مقالاته عبرها .. كما أشيد بما أشرتم إليه حيال ضرورة قيام رؤساء المراكز بالمهام الموكلة إليهم ، ومنها تفقد الجهات الحكومية داخل نطاقهم ..

  2. شكرا لأستاذنا سعد التميمي على كل عبارة وردت في تعليقه على مقال رؤساء المراكز وتفقد الادارات القصب نموذجا والمنشور في صحيفة شقراء نت
    هذاوقد تعودنا من أبي فهد عبارات التشجيع والمحفزة على الكتابة في كل ما يخدم المجتمع و المصالح العامة وفق الله الجميع .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق