أخبار شقراء

كلاكيت مرة ثانية قفازات ثم ماذا ؟

تسن الانظمة وتبلغ للجهات التنفيذية ويظل بعضها دون متابعة دقيقية  اقول قولي هذا بعد أن شاهدت مطاعم كبيرة وذات شهرة واسعةعمالهم يلبسون القفازات وتظل ايديهم بين الأطباق لساعات طويلة وهم بقفاز واحد  لايتغير لدرجة أخذ الأكل بها من لحوم ومقبلات لوضعها     فوق الاطباق والمفروض استخدام الملاقيط وأدوات الطبخ الأخرى ومثلهم عمال  البوفيهات حيث يحمل بيده الصحون والخبز ويقبض الفلوسمن الزبائن  والقفاز لايتغير  وهنا نتساءل مافائدة هذا القفاز ؟

نحن لانرمي أجهزة البلديات بالتقصير  فهذه الادارات تقوم بمهام متعددة ولها جهود متميزة  ولكن تبقى تلك الجزئية من مهام البلدية لايجبالتساهل في معالجتهافتركها  يلحق الضرر بالناس خاصة وان هناك استنفار على كل المستويات للحيلولة دون انتشار الأمراض المعديةلأفراد المجتمع هذا وقد سبق أن كتبت حول هذا الموضوع ولان الحال لاتزال دون تغير أعود للقول ليت البلديات   تتحرك لمتابعة المطاعموالبوفيهات وكل ماله صلة  بالمأكولات لارشادهم للطريقة المثلى وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين   .

عبدالله عبدالرحمن الغيهب

شقراء ج ٠٥٠٥٢١٨٩٥٢

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أحسنتم أبا عبد الرحمن ، فأغلب بوفيهات شقراء على هذا المنوال الخاطئ !! فعلاً ما الفائدة المرجوة من هذه القفازات التي ضررها أكثر من نفعها !! والأفضل إلزامهم بغسل أيديهم لكل زبون ..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق