أخبار شقراء

محافظ شقراء يعقد اجتماعاً برؤساء المراكز بالمحافظة

محافظ شقراء يعقد اجتماعاً برؤساء المراكز بالمحافظة

نايف الصفق – شقراء

عقد سعادة محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي اجتماعاً برؤساء المراكز التابعة للمحافظة بحضور وكيل المحافظة الأستاذ /مسلط بن ناصر بن سعيدان
بقاعة الاجتماعات بالمحافظة ، وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالجميع وثمن الجهود التي تبذلها الدولة في خدمة المحافظة وتنميتها مشيراً إلى أهمية مثل هذه الاجتماعات واللقاءات . مؤكداً على الدور المأمول من رؤساء المراكز لخدمة المواطنين والمقيمين وتلمس احتياجاتهم الخدمية والرفع من مستوى الخدمات ورفع كفاءتها وتحسين أداء المراكز . وتم التأكيد على تفعيل الدور الاجتماعي والأمني لرؤساء المراكز وفق المهام المناطة ، وتعزيز قنوات التواصل مع الجهات الحكومية ، والتأكيد على المتابعة الميدانية من قبلهم .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال المراكز الخدمية والإدارية والتنظيمية .
ومنها : التأكيد على مراقبة الأراضي الحكومية ومنع التعدي عليها ، مراقبة مخالفات التعدين ، والمتابعة لمنع ظاهرة التسول ، وتطبيق الآنظمة لحماية البيئه والغطاء النباتي من الرعي الجائر ، وإزالة المخيمات العشوائية . وقد حث سعادته الجميع على بذل المزيد من الجهود لخدمة المحافظة ومراكزها . والرقي بمستوى الخدمات المقدمة وفي نهاية الاجتماع شكر الجميع على حضورهم متمنياً لهم التوفيق . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى