أخبار شقراء

محافظ شقراء يستقبل مدير بنك التنمية الاجتماعية بمحافظة المجمعة .

محافظ شقراء يستقبل مدير بنك التنمية الاجتماعية بمحافظة المجمعة .

صقر العصيمي – شقراء

أستقبل محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي في مكتبه بمقر المحافظة مدير بنك التنمية الاجتماعية بمحافظة المجمعة الأستاذ /ثنيان عبدالله الثنيان ،ومدير التمويل الاجتماعي بالفرع الأستاذ / عبدالعزيز عبدالله المغيرة .
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بهذه الزيارة والمبادرة الطيبة موضحاً بأن البنك من الجهات الرائدة في دعم المبادرات والمشروعات الخيرية و المجتمعية والبرامج التدريبية.
مشيراً إلى حرص القيادة – أيدها الله – على كل ما يخدم المواطن ويحقق احتياجاته .
واستمع بعد ذلك إلى شرح عن أهداف بنك التنمية الاجتماعية والبرامج والمبادرات التي تركز على خدمة ومساعدة المواطنين للاستفادة من خدمات البنك المختلفة سواء في القروض الاجتماعية والمشاريع والأعمال والحرف والنقل .
‏إضافةً إلى تعزيز التعاون في تفعيل المبادرات ، والمشروعات الخيرية ، و المجتمعية ، والتي ستسهم في تمكين مجتمع المحافظة بما فيهم الشباب والأسر المنتجة في تطوير أعمالهم ومساندتهم وتقديم أوجه الدعم لهم .
مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد أرقاماً إضافية لما يقدمه البنك من خدمات لجميع أبناء المحافظة من شأنها دعم عجلة التنمية ودعم المواطن الكريم وقطاع الأعمال بالمحافظة .
وبعد ذلك قدم الثنيان شكره وتقديره لسعادة المحافظ لحسن الاستقبال ودعمه لجميع البرامج والمبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع في المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق