اخبار جامعة شقراء

طلاب الهندسة والحاسب الآلي يبدأون برنامجهم التدريبي في جامعة كاليفورنيا آرفاين

 

في إطار تفعيل عقد الخدمات

طلاب الهندسة والحاسب الآلي يبدأون برنامجهم التدريبي في جامعة كاليفورنيا آرفاين

  جامعة شقراء- المركز الإعلامي :
بدأ طلاب جامعة شقراء برنامجهم التدريبي المكثف في جامعة كاليفورنيا آرفاين بمدينة آرفاين بالولايات المتحدة الأمريكية ، ويلتحق بالبرنامج الطلاب المتفوقين من كليتي الهندسة و الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل عقد الخدمات بين جامعة شقراء وجامعة كاليفورنيا آرفاين الأمريكية بهدف تدريب الطلاب المتفوقين.

ويهدف البرنامج إلى تنمية وتطوير مجموعة من المهارات المهمة لدى الطالب تشمل مهارات التواصل باللغة الإنجليزية والمهارات التقنية، والمهارات البحثية، ومهارات الريادة والابتكار خلال فترة الإجازة الصيفية حيث يتضمن البرنامج سلسلة من الندوات وورش العمل ، والنقاشات الأسبوعية .

وقد عبَّر الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي عن شكرهم وتقديرهم للجامعة على إتاحة هذه الفرصة المهمة، مثمنين جهود معالي مدير الجامعة وحرصه الدائم على تنمية وتطوير مهارات الطلاب، وتوجيهاته لهم من خلال مقابلته لهم وتحفيزه لهم بالاستفادة القصوى من هذا البرنامج المتميز والذي يسهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم.

كما عبروا عن شكرهم لفريق العمل على إنجاح هذه الشراكة المتميزة مع الجامعات الرائدة، حيث تحتل جامعة كاليفورنيا آرفاين بالولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الثالثة والثلاثون على مستوى الجامعات والمرتبة السابعة بين الجامعات الحكومية على مستوى الولايات المتحدة وفق تصنيف U.S news .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق