.



مدير تعليم شقراء د. الشبانة يوجه رسالة الى قادة وقائدات مدارس المحافظة

مدير تعليم شقراء د. الشبانة يوجه رسالة الى قادة وقائدات مدارس المحافظة

شقراء نت / نواف الحميضي

وجه سعادة مدير التعليم بمحافظة شقراء الدكتور خالد بن محمد الشبانة كلمة لقادة وقائدات المدارس تضمنت التأكيد على الزملاء والزميلات المكلفين بمتابعة الطلاب والطالبات خارج وقت الحصة الدراسية أثناء التفسح، وفترة الصلاة، ومراحل خروجهم من المدرسة وغيرها من حالات التنمر.
جاء ذلك بعد أن بعث سعادة مدير التعليم رسالة لقروبات الواتساب لقادة وقائدات المدارس جاء فيها:

الزملاء والزميلات قادة وقائدات المدارس .. حفظهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

وأسعد الله أوقاتكم جميعا بكل خير .. وشاكراً ومقدراً ومثمناً جهودكم الموفقة في انطلاق عام دراسي جديد؛ مملوء بالتفاؤل والهمة والنشاط..

وأؤكد على أداء مسؤولياتنا جميعاً تجاه أبنائنا وبناتنا بكل إخلاص واتقان.

كما أشير إلى ضرورة التأكيد على الزملاء والزميلات المكلفين بمتابعة الطلاب والطالبات خارج وقت الحصة الدراسية أثناء التفسح، وفترة الصلاة، ومراحل خروجهم من المدرسة وغيرها من حالات التنمر، والعمل على خفض العنف-إن وجد بين الطلاب والطالبات- بتفعيل برنامج رفق، ومعالجة ما قد يحصل من الاعتداء اللفظي والجسدي والنفسي بينهم، وتفعيل برامج الإرشاد الطلابي مع التوجيه، وتعزيز السلوك الإيجابي.
والمعالجة المباشرة لأي حالات قد تمتد لمراحل سلبية.

كما أشيد ببرامج ومبادرات بعض المدارس؛ في رفع الوعي بممارسة مفاهيم القيم الفاضلة، وتحفيز التحلي بالأخلاق الحميدة، وغرسها في نفوس الطلاب والطالبات، وتعزيزها ودعمها من خلال توجيهات المعلمين والمعلمات في الحصة الدراسية خلال أنشطة المقرر الدراسي والنشاط الطلابي.

سائلا الله لي ولكم، ولأبنائنا وبناتنا التوفيق والسداد، والتتويج بالتميز والنجاح.

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق

يحب ان تكون قم بتسجيل الدخول للتعليق