اخبار جامعة شقراء

برئاسة مدير الجامعة .. مجلس جامعة شقراء يعقد اجتماعه الرابع

برئاسة مدير الجامعة .. مجلس جامعة شقراء يعقد اجتماعه الرابع

نواف الحميضي
تصوير علي دهل
ترأس معالي مدير جامعة شقراء أ.د.عوض بن خزيم الأسمري ظهر يوم الثلاثاء ١٣-٤-١٤٤١الاجتماع الرابع لمجلس الجامعة للعام الجامعي ١٤٤١ في قاعة الاجتماعات بمقر الجامعة.
وقد رحب معالي مدير الجامعة بأعضاء مجلس الجامعة ، والأعضاء الجدد الذين انضموا للمجلس .
ثم بدأ الاجتماع باستعراض المجلس عدد من المواضيع واتخذ حيالها بعض القرارات ومن ضمنها:
1-مذكرة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بشأن الموافقة على مقترح إنشاء المجلة العلمية الطبية التطبيقية .
2-مذكرة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بشأن الموافقة على مقترح إقامة برنامج الماجستير في أصول التربية بكلية التربية بشقراء .
3-مذكرة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بشأن الموافقة على مقترح إقامة برنامج الماجستير في المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء .
٤-مذكرة سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة ،بشأن الموافقة على مقترح الخطة الاستراتيجية للجامعة .
٤-مذكرة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية بشأن الموافقة على مقترح القاعدة التنفيذية للمادة (٤٢) من اللائحة التنظيمية لشؤون أعضاء هيئة التدريس السعوديين في الجامعات .
٥- مذكرة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية بشأن الموافقة على الحسابات الختامية لصندوق الطلاب للعام المالي ٢٠١٨ م .
٦-مذكرة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية بشأن الموافقة على ندب بعض من أعضاء هيئة التدريس للعمل في أمانة مجلس الوزراء ومكتب معالي وزير التعليم .
٧-مذكرة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية بشأن الموافقة على ضم عدد من أعضاء هيئة التدريس إلى مجالس الكليات .
٨- مذكرة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بشأن إحاطة المجلس بتعيين عدد من المحاضرين على درجة أستاذ مساعد بعد حصولهم على درجة الدكتوراة .
٩–مذكرة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بشان إحاطة المجلس بابتعاث وتمديد ابتعاث عدد من منسوبي الجامعة .
١٠- مذكرة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بشأن طلب الموافقة على إنهاء ابتعاث عدد من المحاضرين .
١١- مذكرة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية ،بشأن أسماء وأعداد الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم نهاية الفصل الأول للعام الجامعي ١٤٤٠-١٤٤١هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى