أخبار شقراء

معالي وزير الزراعة يدشن المنصة الزراعية

مجتمعنا السعودي له مشاركات ومبادرات مجتمعية مشكورة ومن تلك المبادرات ماقام به الأخوان سعود وعبدالله من تأسيس منصة للمزارعين بعد أن شاهدا ما يتعرضون له من تعب حين رغبتهم بيع منتجاتهم الزاعية نتيجة الوقوف الطويل تحت اشعة الشمس وتكدس المعروضات وتزاحم الناس فقادهما التفكير الى عمل منصة زراعية تخدم المزارع يتم من خلالها عرض المنتج أمام التجار و البيع بطريقة مباشرة دون تعرض العاملين للوقوف أو المزايدات التي قد تنزل بالأسعار والتكدس لوقت طويل وقد رحبت وزارة الزراعة والمياه والبيئة بفكرة الشباب وعضدتها .
هذا وقد قام معالي المهندس عبدالرحمن الفضلي بتدشين المنصة والاطلاع على المستودعات وطريقة العمل بحضور عدد من مسئولي الوزارة يتقدمهم سعادة الوكيل الاستاذ احمد بن صالح العياده الذي اثني على هذه المبادرة الاجتماعية وقال انها تخدم المزارع وتجعل المستهلك آمنا من المبيدات الزراعية حيث الوزارة تتابع الامر وتتاكد من سلامة المنتجات ووفرتها في الاسواق .
وبإمكان المزارع – كما جاء في الخبر – المشاركة عن طريق التسجيل في المنصة لتقوم بعرض محصوله الزراعي وبيعه دون أخذ رسوم اذ الهدف خدمة العاملين في القطاع الزراعي وحفظا لهذه الثروة الزراعية من التلف وتذبذب الاسعار . فشكرا للاخوين سعود وعبدالله على هذا العمل النموذجي والوطني الذي يخدم المزارع والتاجر والوسيط فحياكم الله وكثر من امثالكم وجزاكم كل خير .
عبدالله عبدالرحمن الغيهب
شقراء ج٠٥٠٥٢١٨٩٥٢

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى