أخبار شقراء

جمعية‬⁩ التنمية والتطوير بشقراء‬ تطلق مبادرة “زورونا بعد كورونا” برعاية أوقاف عبدالله البواردي

جمعية‬⁩ التنمية والتطوير بشقراء‬ تطلق مبادرة “زورونا بعد كورونا”
برعاية أوقاف عبدالله البواردي

تحت رعاية سعادة محافظ شقراء الأستاذ عادل البواردي
أطلقت جمعية‬⁩ التنمية والتطوير بشقراء‬ برعاية أوقاف عبدالله بن عبدالكريم البواردي -رحمه الله- برنامج ( كلنا أمل ) والذي يحمل العديد من المبادرات حول أزمة كورونا، وكان من ضمنها مبادرة إرشادية عبارة عن تعليقة تحمل جملة ” زورونا بعد كورونا ” تعلق على كافة منازل شقراء ومركز غسلة ومركز الوقف لتواصي على تأجيل الزيارات في هذه الوقت، ولتأكيد أهمية التباعد الإجتماعي.

ومع انطلاقة المبادرة على الأرض أطلقت الجمعية‬⁩ “على حسابها في تويتر” عبر هاشتاق مبادرة #زورزنا_بعد_كورونا_شقراء
والتي تهدف إلى توعية المجتمع بالتباعد للحد من العدوى.

الجديد بالذكر أنه شارك في هذه المبادرة عدد ممن تقدموا للعمل التطوعي مع الجمعية فقاموا بتوزيع العبارات على المنازل في المنطقة الجغرافية المحددة، حيث أنبرى لذلك فريق تطوعي نشط مكون من أكثر من (٣٠) متطوعة ومتطوع، صرح بذلك قائد الفريق التطوعي لهذه المبادرة الأستاذ بندر النفيعي الذي قدم شكره للقائمين على إدارة الجمعية وللمهندس عبدالرحمن البواردي وأوقاف البواردي على رعايتهم وأتاحتهم الفرصة لهم للقيام بهذا العمل الجليل، كما أجزل التقدير والعرفان لزُملاءه المتطوعين والمتطوعات على ما أظهروه من همة وحماس في إنجاز المهمة.

من جهتها عبرت إدارة الجمعية عن شكرها لرئيس شرطة المحافظة العقيد عبدالرحمن المطيري على تعاونهم ميدانياً ولزملاء الاعضاء في لجنة (كلنا أمل) على جهودهم.

كما قدمت خالص شكرها وتقديرها لقائد وأعضاء الفريق التطوعي من متطوعين ومتطوعات على الجهود الجبارة التي بذلوها في سبيل نجاح المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى