الأخبار العامة

خادم_الحرمين‬⁩ يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة ⁧‫#عيد_الفطر‬⁩ المبارك.‬

#عاجل‬⁩ ‬ ‫⁧‫#خادم_الحرمين‬⁩ يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة ⁧‫#عيد_الفطر‬⁩ المبارك.‬
إنني أقدر بشكل كبير قضاءكم العيد في بيوتكم، ملتزمين بكل وعي ومسؤولية بإجراءات التباعد الاجتماعي، مستعيضين عن اللقاءات وتبادل التهاني مباشرة، بالتواصل والمعايدة والتهنئة بالاتصالات والمراسلات والتواصل عن بعد. ‏⁧‫‬⁩ : كل ذلك حرصاً على سلامتكم، فالبهجة بالصحة والفرح بالعافية، وكل سرور يؤدي لخطر نهايته ندم كفانا الله وإياكم الشرور لقد بادرت المملكة العربية السعودية، انطلاقاً من قيمها الدينية والإنسانية والوطنية إلى بذل كل الجهود الرامية إلى مقاومة هذه الجائحة، والسعي في تخفيف آثارها.
استشعاراً لدورها العالمي وواجبها الإنساني دعت المملكة بحكم رئاستها مجموعة العشرين إلى عقد اجتماع قمة للمجموعة ناقشت خلالها الآثار الصحية والاقتصادية والاجتماعية للجائحة واتخذت القرارات اللازمة. ‬⁩: لن توفر بلادكم جهداً في سبيل تقديم الخير للبشرية في هذه الجائحة خصوصاً، وفي كل مناحي الحياة عموماً.
أبتهل إلى المولى،بالدعاء الخالص،كما سلم لنا رمضان وسلمنا لرمضان، أن يعيده علينا وبلادنا الغالية العزيزة،وأمتنا العربية والإسلامية،والعالم أجمع، في صحة وعافية من كل بلاء ومكروه،وأن يعيد علينا العيد،وقد رفع الله عنا وعن الإنسانية جمعاء هذ الوباء، وكل بلاء.

اللهم احفظ بلادنا، وارحم من استأثرت بهم في كنفك الكريم، ممن لم يشهد العيد معنا، بسبب هذه الجائحة أو سواها.

بارك الله أعيادنا، ومتعنا بالصحة والعافية، وحفظ لنا وطننا، وسلم البشرية من كل شر ومكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق