أخبار الوشم

التقرير الأسبوعي لأخبار النادي* *الأسبوع الأول من نوفمبر لعام 2020* 1 – 8 نوفمبر 2020

*التقرير الأسبوعي لأخبار النادي*
*الأسبوع الأول من نوفمبر لعام 2020*
1 – 8 نوفمبر 2020

قدمت شركة الرقيب القابضة دعمًا سخيًا لخزينة النادي ، مثمنًا مجلس ادارة نادي الوشم لـ ” الرقيب ” دعمهم الدائم و المستمر و وقفاتهم مع النادي على كافة الأصعدة .

و في كرة القدم ، حيث تعادل فريق فئة الشباب تحت 19 سنة لكرة القدم سلبًا مع نظيره نادي الدرع وذلك في الجولة الأولى من دوري مكتب محافظة شقراء والدوادمي .

كما تغلب فريق فئة الناشئين تحت 17 سنة بالنادي على نظيره نادي مصدة بهدفين لهدف وذلك في الجولة الأولى من دوري مكتب محافظة شقراء والدوادمي .

و في الفريق الأول حيث تعادل إيجابيًا مع ضيفه نادي الترجي بهدف لكل منهما في الجولة الثانية ضمن دوري الدرجة الثانية السعودي .

و في كرة الطائرة حيث كسب فريق درجة الشباب نظيرة نادي أرطاوي بثلاثة أشواط دون رد ، كما تغلب الفريق الأول كذلك بذات النتيجة وعلى ذات الفريق ضمن مباريات دوري مكتب محافظة شقراء .

و في كرة الطاولة حيث اختتمت بطولة الفردي والزوجي لأندية مكتب محافظة شقراء لجميع الدرجات والتي أقيمت على صالة الشيخ عبدالعزيز الشويعر بمقر النادي وقد أحرز لاعبو الوشم المراكز الأولى في جميع الفئات .

من جهة أخرى قدم مجلس إدارة النادي شكره لداعمي المركز الإعلامي لتجهيز كافة متطلبات النقل المباشر لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بدوري الدرجة الثانية .

| المركز الإعلامي بنادي الوشم بشقراء |

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى