أخبار شقراء

تضاعف عدد الزوار وتنوعت البرامج بمهرجان عيد شقراء ٤٣ بيومه الثاني

تضاعف عدد الزوار وتنوعت البرامج بمهرجان عيد شقراء ٤٣ بيومه الثاني

في مهرجان عيد شقراء ٤٣ المقام بسوق حليوة التراثي خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام وفي يومه الثاني
استمر استقبال الزوار من الساعة الرابعة عصراً والتجول بين اروقة ودكاكين سوق حليوة ومتحف شقراء ومكتبة الجهيمان وركن عيدك صحي .
ثم استكملت البرامج من بعد صلاة المغرب حيث قدم الباحث التراثي الاستاذ حمد الضويان ( جدي حمد ) شرح عملي للالعاب الشعبية وذلك بمشاركة الجمهور في تطبيق بعض الالعاب مثل طاق طاق طاقية وغيرها من الألعاب التي استمتع بها الحضور صغاراً وكباراً وتم خلالها توزيع الهدايا على المتسابقين على مسرح المهرجان .
واستمرت الفعالياليات بعد صلاة العشاء حيث تم استكمال فقرات الفعالية بأبوريت ( شقراء تعايد قيادتنا ) ومن ثم تم استكمال فقرة المسابقات وتوزيع الهدايا للمشاركين.
وبعد انتهاء فقرة المسابقات تم السحب على ارقام الحضور وتقديم كوبونات شراء من دكاكين سوق حليوة .
وفي نهاية الفعالية تم توزيع هدايا رمزية على الاطفال الحضور.
كما سعد القائمين على المهرجان بضيوف تشرفوا بزيارتهم وهم يمثلون مجموعة من الوجهاء والاعيان من خارج المحافظة وداخلها وقاموا بجولة على اركان المهرجان المنوعة مما زادهم أعجاباً بماشاهدوه وقدموا شكرهم للقائمين عليه .
ومع كثرة الزوار وتضاعف أعدادهم بشكل ملحوظ تم زيادة عدد المقاعد والجلسات راحة للضيوف وتسهيلاً لهم ويستمر العطاء وتستمر الفعاليات والبرامج لمهرجان العيد موعودين بكل جديد مفيد ومسلي لذا انتم على موعد مع لقاء يتجدد باذن الله مساء اليوم الجمعة وكذلك مساء يوم السبت .
فالجميع بانتظاركم في سوق حليوة وفعاليات عيد شقراء 43 . كل الشكر لكل من عمل واشرف ودعم ولكل من قدر وحضر واستمتع وشكر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق