أخبار شقراء

تنوعت الفعاليات وتزايد زوار حليوة في ليلة جميلة مع عيد شقراء43

تنوعت الفعاليات وتزايد زوار حليوة في ليلة جميلة مع عيد شقراء ٤٣

تقرير / نواف الحميضي 

عدسة / عبد العزيز المهنا ( ابو تالين

مع تزايد الزوار وتفاعل الحضور مع الفعاليات وبذل المزيد من الجهد من اللجان العاملة والمشرفة في توفير الأماكن لهم في سوق حليوة مقر المهرجان حيث بدأ الاعداد لفعاليات اليوم الثالث باستقبال زوار سوق حليوة من بعد صلاة العصر وكانت المحطة الاولى للزوار متحف شقراء الذي يقع في مدخل السوق ومن ثم مكتبة الاديب الراحل عبدالكريم الجهيمان رحمه الله ويليها الدكاكين الشعبية لسوق حليوة والتي تظم الاسر المنتجة ومحلات الهدايا والتحف والعسل والعود والمشالح الملكية والتسالي والالعاب .
وبعد صلاة المغرب تم عرض اوبريت شقراء تعايد قيادتنا وعرض تعريفي عن جمعية التنمية والتطوير بشقراء وأهم منجزاتها .
بعد ذلك قدم الدكتور عبدالله المقحم مسابقة عن الجمعية واهدافها وبرامجها
وتم تقديم ٢٠ هدية للمشاركين في المسابقة وهي عبارة عن كوبونات شراء من محلات سوق حليوة وعربات الفود ترك
وتستمر البرامج والفعاليات من بعد صلاة العشاء مباشرة حيث تم استكمال فقرات الفعاليات بعد توقف قليل بسبب عطل في الكهرباء بادرت شركة الكهرباء مشكورة باصلاحه
تم استكمال فقرات الحفل على المسرح وتفاعل الجميع مع عروض فرقة ( عيش البسمة )
وفي نهاية الحفل تم السحب على ٢٠ هدية للجمهور.
وقد بلغ عدد زوار الفعالية لليوم الثالث ٥٣٥٢ بفارق ٣٤٦ عن يوم امس والذي بلغ عدد زواره ٥٠٠٦ زائر. ولاتزال الليالي الجميلة والفعاليات المسلية مستمرة وهذا اليوم السبت هو الختام فاغتنموا الحضور للمشاهدة والفرح لكل افراد العائلة فالأستعداد كبير والمكان جميل والفعاليات تستحق الزيارة .
وجمعية التنمية والتطوير بشقراء ترحب بكم الليلة في ختام فعاليات عيد شقراء ٤٣ مع استمرار محلات السوق في عرض منتجاتها .موعدهم معكم اليوم يتجدد والشكر لكل من ساهم وعمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى