أخبار الوشم

وسط حضور رجال الأعمال والإعلام والمهتمين بصناعة الأثاث “تناتل” تحتفل بعامها الـ 20.. وتوقع اتفاقيتي امتياز تجاري لعلامتها مع شابة وشاب من أبناء الوطن

وسط حضور رجال الأعمال والإعلام والمهتمين بصناعة الأثاث
“تناتل” تحتفل بعامها الـ 20.. وتوقع اتفاقيتي امتياز تجاري لعلامتها مع شابة وشاب من أبناء الوطن

شقراء نت / نواف الحميضي

أحتفلت شركة تناتل للأثاث المنزلي بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيسها، بحضور لفيف من وسائل الإعلام ورجال الاعمال والمهتمين بصناعة الأثاث رجال ونساء من داخل وخارج المملكة، مساء أمس الاثنين 9/ 9/ 2019 م في قاعة المؤتمرات بمركز الملك عبدالله المالي بالرياض، وفي أجواء احتفالية كبيرة.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم أيات من الذكر الحكيم، كما صاحب هذه الاحتفالية معرض مصغر لمنتجات الشركة تضمن ذلك عرضا مرئياً حول مسيرة الشركة منذ انطلاقتها بورشة عمل مصغرة حتى أصبحت صرحا بثلاث مصانع كبيرة وبتقنية عالية المستوى وسبعة عشر فرعا على مستوى المملكة يقود دفة العمل سواعد شابة سعودية أتاح لهم مسؤولي الشركة الفرصة للعمل بعد تدريبهم وتأهيلهم.
وأشاد موظفي الشركة الشاب عبدالرحمن الحربي والشابة نورة الشهري بدور الشركة الفاعل في إتاحة الفرصة لأبناء الوطن ومنحهم الثقة والمسؤولية مؤكدين بأن العمل يتم في بيئة صحية ومحفزة ومنتجة.
بدورة تحدث رئيس مجلس إدارة ومؤسس الشركة الشيخ عبد العزيز العريني عن مسيرة البناء والتأسيس وصولاً إلى مرحلة العزم والحزم التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مهندس رؤية المملكة “رؤية 2030” وبرنامج التحول الوطني 2020، مؤكداً على الثوابت التي يرتكز عليها إقتصاد المملكة الذي يعد واحداً من أقوى إقتصادات العالم.
بعد ذلك، جرى تدشين احدى ثمار التعاون مع بنك التنمية الاجتماعية المتمثلة في اتفاقية امتياز تجاري بين تناتل والسيدة عبير زيد الخالدي من تبوك، حيث شهد التوقيع رئيس مجلس إدارة تنانل الأستاذ عبد العزيز العريني والأستاذ ناصر العنزي مدير عام الخدمات غير المالية (ومنها برامج الإمتياز التجاري) ببنك التنمية الاجتماعية، ووقعها عن تناتل الأستاذ علي بن عبد الله العريني نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، والأستاذ محمد الرشيد الوكيل الشرعي للسيدة عبير الخالدي،
كما تم توقيع اتفاقية امتياز تجاري أخر مثله الأستاذ محمد الرشيد الوكيل الشرعي للسيدة عبير الخالدي فيما مثل تناتل نائب رئيس مجلس إدارة شركة تناتل الأستاذ علي بن عبد الله العريني .
وشهد الحفل، تكريم الرئيس التنفيذي للشركة الذي ساهم في تنظيم الشركة بوضع هيكلها التنظيمي وتطوير اعمال الشركة لمساراتها التجاري والصناعي والهندسي، وتكريم الشركاء الاستراتيجيين لتناتل داخل وخارج المملكة .
وتلبية للدعوة الموجة لها قامت جمعية “إعلاميون” الشريك الاستراتيجي لشركة تناتل بالتغطية الإعلامية الموسعة والمميزة للحفل، وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ عبد العزيز العيد، الجمعية تضع كامل خبراتها الإعلامية فيما يخدم الوطن للقطاعين العام والخاص بشكل متوازن بمختلف الاحداث والمناسبات.
من جانبه، قدم فقرات الحفل عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” والمستشار الإعلامي المذيع الأستاذ عبدالله الشهري، الذي أكد أهمية دور الإعلام في العمل التنموي بمختلف مجالاته لأي مشروع يخدم الوطن بعمل إعلامي متوازن دون مبالغة أو تقصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق